24239227439127416
recent
أخبار ساخنة

أفضل الأطعمة للأكل قبل التمرين

الخط

لتغذية ما قبل التمرين ، تحتاج إلى التركيز على الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات ، معتدلة في البروتين ، وانخفاض في الدهون والألياف. "الدهون والالياف تبطئ عملية الهضم ويمكن أن تسبب اضطراب الجهاز الهضمي أثناء التدريبات" ، يقول مازور. "الكربوهيدرات هي مصدر الوقود الرئيسي للنشاط ، وبنفس القدر من الأهمية ، فهو مصدر الوقود الأساسي لعقلك. بالإضافة إلى ذلك ، كلما كانت الوجبة أكثر جوهرية ، كلما زاد الوقت الذي تسمح به لعملية الهضم ، لذا فهي لا تجلس في معدتك ".

لذا إليك 10 وجبات ووجبات خفيفة تمهد الطريق لتحقيق مكاسب ، سواء كنت تتدرب في صالة الألعاب الرياضية أو على الطريق.

1- الزبادي اليوناني العادي مع التوت والغرانولا
يوفر التوت والغرانولا الكربوهيدرات سريعة الهضم لتغذية التمرين ، ويقدم اللبن اليوناني بروتينًا كبيرًا لمنع حدوث هذا الانهيار العضلي". ابحث عن الجرانولا التي تحتوي على المكسرات والبذور والكربوهيدرات (مثل الشوفان ، قطيفة ، الكينوا ، و / أو الدخن). حاول أن تجد مصادر الكربوهيدرات المحلاة بزيت جوز الهند ، التين المجفف ، و / أو الفانيليا. تريد الاحتفاظ بالسكر على وسيط. وينطبق نفس الشيء على الزبادي: التمسك ببساطة بدلاً من نكهات الفواكه .

2- عصير الفاكهة 
"تقدم الفاكهة السكريات البسيطة سهلة الهضم" كما أنها مصدر الطاقة المفضل لجسمك من أجل التمرينات عالية الكثافة.. جرب تناول الموز ، وزبدة الفول السوداني ، والشوفان ، ولبذور الكتان ، وحليب اللوز . بدلا من ذلك ، اذهب مع نصف الأفوكادو ، التوت الأزرق المجمد ، الموز ، وحليب اللوز .

3- دقيق الشوفان والبرتقال عالي البروتين
 إن زبدة اللوز وبذور الشيا والشوفان "توفر طاقة مستدامة لتمرينات أطول". هذه الوصفة تحصل أيضًا على بروتين لكمة بفضل اللبن الزبادي العادي ومسحوق البروتين (الفانيليا أو بدون نكهة). "يضيف مغرفة من مسحوق البروتين الأحماض الأمينية لمساعدة عضلاتك التي تتفكك."

4- الموز مع زبدة الفول السوداني والعسل
الموز هو قوّة طاقة الأم الطبيعية : فهي محمّلة بالكربوهيدرات البسيطة للوقود والبوتاسيوم ، الأمر الذي يساعد في تحسين وظيفة الأعصاب والعضلات." قمة واحدة مع خدمة من زبدة الفول السوداني - أو أي زبدة الجوز الأخرى التي تريدها. (مجرد محاولة التمسك حجم خدمة 2Tbsp الموصى بها.) إذا كنت تريد حلاوة صغيرة ، ضع رذاذ قليلا من العسل. سيؤدي ذلك إلى إطلاق مستويات بطيئة وثابتة من الجلوكوز في مجرى الدم - وهو أمر رائع بالنسبة إلى اختبارات WOD المرهقة وتدريبات التحمل عندما يمكن لجسمك البدء في استخدام الجليكوجين العضوي كوقود إذا لم يكن لديه كميات كافية من الكربوهيدرات الجاهزة.

5- التفاح مع الزبدة واللوز الزبيب
"الفواكه المجففة ، مثل الزبيب ، يمكن أن تكون مصدرا جيدا للسكر الطبيعي البسيط ،" كمية صغيرة من الألياف في التفاح والزبيب ، بالإضافة إلى الدهون الأحادية غير المشبعة في زبدة الفول السوداني ، سوف تحد من جوعك دون ملء - مثلا إذا لم تكن جائعًا في الصباح .

6- كرات الطاقة زبدة الجوز
إن صنع "كرات الطاقة" الخاصة بك أسهل مما تعتقد.  "ابحث عن وصفات لا تحتوي على خبز ، تحتوي على زبدة البندق ، ومسحوق البروتين ، والشوفان ، والعسل ، وربما بعض رقائق الشوكولاتة الداكنة". جرب هذه القضبان الثمانية منخفضة الكربوهيدرات بروتين DIY ، واللدغ ، والكرات .

7- الجبن قليل الدسم والمشمش المجفف
الجبن هو فطور مملوء بالطاقة (أو وجبة خفيفة) يحتوي على كميات صحية من الكازين وبروتين مصل اللبن. الكازين هو عبارة عن بروتين هضم بطيء يغذي عضلاتك لساعات ، مما يساعدها على النمو والشفاء. مصل اللبن هو كمال الاجسام الأساسية التي تساعد العضلات بالجملة وحرق الدهون. أضف المشمش المجفف إلى وجبة من الجبن: مزيج من البروتين والكربوهيدرات قليل الدهون والألياف ، والتي يمكن أن تسبب انتفاخ البطن في بعض الأحيان .

8- زبدة الفول السوداني وجيلي ساندويتش
هذه الوجبة قبل التمرين سهلة ورخيصة ومصدر محمول للبروتين والكربوهيدرات." استخدم خبز القمح الكامل وزبد الجوز الطبيعي ، إن أمكن .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة